Response Challenges to Cancer Immunotherapies

المؤلفون

DOI:

https://doi.org/10.54133/ajms.v2i.65

الكلمات المفتاحية:

Cancer immunotherapies, immunotherapy, immunotherapy resistance mechanisms, resistance to immunotherapies. treatment resistance to immunotherapies.

الملخص

يتمتع البشر بجهاز مناعي رائع يمكنهم ليس فقط من التعرف على المستضدات الاجنبيه والقضاء عليها، ولكن ايضا خلاياهم اذا انحرفت عن مسارها. يمكن الخلايا السرطانيه، من خلال اكتساب تغيرات في جينوماتها، ان تأوي بروتينات وانماط تعبير معدله بشكلٍ طفيف. يمكن اكتشاف هذه التغيرات والقضاء عليها من خلال وظيفه مناعيه مختصه. يمكن زياده مساعده الجهاز المناعي لقتل الخلايا السرطانيه المارقه من خلال استخدام العلاجات المناعيه. ومع ذلك، وعلى الرغم من العلاجات المناعيه تبشر بالخير في بعض انواع السرطانات ومع مجموعه فرعيه من المرضى، الا ان هذه العلاجات تتميز بمعدلات عاليه من مقاومه الاستجابه. هنا، يتم تقديم مراجعه سردية للآليات المحتمله التي تدعم مقاومه العلاجات المناعيه جنبًا الى جنب مع استراتيجيات لتحسين معدل استجابتها. 

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2022-04-22

كيفية الاقتباس

Al-Janabi, I. (2022). Response Challenges to Cancer Immunotherapies. Al-Rafidain Journal of Medical Sciences, 2, 51–80. https://doi.org/10.54133/ajms.v2i.65

إصدار

القسم

Review article

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.